إشترك الآن
نسيت كلمة المرور
بحث
English
بمستشفى القوات المسلحة بالرياض إطلاق خدمة تسجيل المواعيد لعيادات طب الأسرة والمجتمع من خلال شبكة (الانترنت )
من قبل: الشئون العامة
التارخ: الاحد 04-01-1431

بمستشفى القوات المسلحة بالرياض

إطلاق خدمة تسجيل المواعيد

لعيادات طب الأسرة والمجتمع

من خلال شبكة (الانترنت )


  قام مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة اللواء الطبيب / كتاب بن عيد العتيبي وبحضور مدير مستشفى القوات المسلحة بالرياض اللواء الطبيب / سعيد بن محمد الاسمري بإطلاق خدمة تسجيل المواعيد لعيادات طب الأسرة والمجتمع بمستشفى القوات المسلحة بالرياض من خلال الشبكة العنكبوتيه (الانترنت ).

أوضح ذلك مدير إدارة طب الأسرة والمجتمع بمستشفى القوات المسلحة بالرياض المقدم الطبيب/ هشام بن إبراهيم الخشان، مبيناً بأن التسجيل سيكون عن طريق الموقع الالكتروني لمستشفى القوات المسلحة بالرياض (
WWW.RMH.MED.SA ) ومن خلال اختيار أيقونة مواعيد طب الأسرة والمجتمع ومن ثم إدخال رقم السجل المدني ورقم الملف الطبي وإتباع الخطوات الإرشادية الموجودة بالموقع.
وأشار إلى أن هذه الخدمة التي طورتها كوادر سعودي بقسم الحاسب الآلي وأطلقتها عيادات طب الأسرة والمجتمع بمستشفى القوات المسلحة بالرياض ستسهل من خدمة التسجيل للمراجعين وستوفر الوقت والجهد على المراجع وإمكانية اختيار الوقت المناسب لمراجعة العيادة وإمكانية اختيار الطبيب والطبيبة حسب التخصص والحالة المرضية .
وفي الختام أكد المقدم الخشان حرص المسئولين في الخدمات الطبية للقوات المسلحة على تقديم كل ما من شأنه تخفيف العبء على المراجعين للحصول على العلاج اللازم الذي وفرته حكومتنا الرشيدة حفظها الله وفق احدث طرق التشخيص والعلاج.
جميع الحقوق محفوظة - مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية©2014 اتفاقية استخدام الموقع